زراعة الرموش اسطنبول

زراعة الرموش اسطنبول

عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر البريد الإلكتروني ، فإن إيراداتك تتناسب طرديًا مع عدد الأشخاص في قائمتك.



القياس يهم!

وللمتجر عبر الإنترنت ، كلما زاد عدد رسائل البريد الإلكتروني التي أقوم بجمعها ، زادت الأموال التي أحققها. انها حسابات بسيطة والبريد الإلكتروني لأكثر من 20 ٪ من بلدي المبيعات.

البريد الإلكتروني هو أيضًا أحد تلك الوسائل التي يمكن استغلالها مرارًا وتكرارًا لجذب العملاء المتكررين وإنشاء علامتك التجارية وإضفاء طابع إنساني على عملك.


كيف يمكنني زيادة الاشتراكات البريد الإلكتروني 131 ٪ مع عجلة منبهرة فورتشن لمتجري

على أي حال ، لأن البريد الإلكتروني مهم للغاية ، فقد قضيت بعض الوقت في الشهر الماضي في تحسين نماذج التقاط البريد الإلكتروني الخاصة بي لموقع  وقمت بتحسين معدل اشتراكي في البريد الإلكتروني بشكل كبير.
زراعة الرموش اسطنبول
ستحدد مشاركة اليوم الخطوات المحددة التي اتخذتها لتحسين معدل اشتراكي في البريد الإلكتروني بنسبة 131٪ مما أدى إلى تحقيق رقم مضاعف في أرباح البريد الإلكتروني.

My Base Line Popup Form و Facebook Insights
أولاً ، يجب أن يكون كل متجر على الإنترنت نموذجًا منبثق. لا أهتم إذا كنت ضد النوافذ المنبثقة أو إذا كنت تعتقد أنها مزعجة. انهم يعملون وهذا كل ما يهم.

في حالة اتخاذ القرارات استنادًا إلى التفضيل الشخصي ، قم بإيقاف ما تفعله ، وقم بإجراء اختبار بسيط وثق بالبيانات.


ملاحظة: عرضت Google عقوبةً بينية (منبثقة) لمتصفحات الجوّال ، لذا لا تنطبق التغييرات التي أتحدث عنها اليوم إلا على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية.

خلال السنتين أو الثلاث سنوات الماضية ، كنت أستخدم النموذج المنبثق التالي في كل من متجري ومدرجاتي عبر الإنترنت.

تظهر هذه النافذة المنبثقة لجميع الزائرين على الموقع بعد 20 ثانية وتحول إلى 1.6٪.

الآن في عالم النوافذ المنبثقة ، نسبة 1.6٪ ليست في الواقع نسبة سيئة ولكن عندما قمت بتشغيل قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بي من خلال رؤى الفيسبوك وتحليل مبيعاتي ، اكتشفت أن ...

كان جميع من اشتركوا في الكتاب الإلكتروني تقريبًا أكبر من 45 عامًا
كانت معظم اشتراكات البريد الإلكتروني الخاصة بي متزوجة
ونادرا ما قام الناس على قائمتي بشراء مناشف كتان أو مناديل كتان
Facebook Insights Age

Facebook Insights الأحكام العرفية


بالنسبة لجميع منكم الذين ليسوا على دراية بمتجرنا ، فإن منتجاتنا من الخبز والزبدة هي مناديل الزفاف التي تستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 20-30 سنة. نبيع أيضًا الكثير من مناديل الكتان والمناشف للأطفال من سن 30 إلى 40 عامًا.

ومع ذلك ، كانت رؤى فيسبوك تخبرني أن ديموغرافيةنا المقصودة لم تسجل في قائمتنا!
زراعة الرموش اسطنبول
ملاحظة المحرر: مشتركي البريد الإلكتروني المجانيين لدينا يشترون الكثير من متجرنا. وفي الواقع ، لفتت نظرات "فيسبوك" انتباهي إلى مجموعة ديموغرافية جديدة من العملاء لم أكن على دراية بها.

تأكد من استخدام Facebook Insights على قائمة بريدك الإلكتروني لأنك قد تكتشف قاعدة غير مستغلة من العملاء لم تكن تعرفهم! على سبيل المثال ، لم يكن لدي أي فكرة عن أن النساء البالغات من العمر 55 عامًا كن متحمسين لمنتجاتنا.

الأمثل # 1: تخصيص القائمة المنبثقة على سلوك الزائر
استهداف الجمهور

عند هذه النقطة ، كان لدي بعض الخيارات.

أولاً ، يمكنني محاولة كتابة "جميع الكتب الإلكترونية الشاملة" لتلبية أكبر عدد ممكن من أنواع العملاء. أو يمكنني عرض مغناطيسات الرصاص المختلفة بناءً على سلوك العميل.

في النهاية ، اخترت الخيار الثاني لأنه كان أسرع وأسهل في التنفيذ. أيضا لأنني وزوجتي تم التدوين لفترة طويلة ، كان لدينا الكثير من المحتوى تحت تصرفنا بسرعة تجميع آخر الكتاب الاليكترونى.

على أي حال كان هدفي الأول هو تحسين عمليات الاشتراك بالبريد الإلكتروني لعملائنا من الكتان والمناديل.

لذلك قمت بإنشاء كتاب إلكتروني قابل للطي منديل قابل للطي وعرضت فقط هذا المغناطيس الرئيسي على صفحات المنتجات ذات الصلة منديل.


إليك ما بدا عليه المنبثق.

منديل المنبثقة

في هذه المرحلة ، كان لديّ مغناطيسان رئيسيان ونقطتان منبثقة. لذا ركضت فننا المنهجي للفنون والحرف اليدوية إلى المتسوقين في hankie ومناديل المنديل القابلة للطي الخاصة بنا لمتسوقين منديل.

بالإضافة إلى ذلك ، قمت بتغيير النوافذ المنبثقة الخاصة بي للخروج من النوايا مع جهاز ضبط الوقت 20 ثانية والذي تسبب في إطلاق النوافذ المنبثقة أكثر من ذي قبل.
نتيجة لذلك ، تحسنت نسبة الاشتراك الإجمالية إلى حوالي 2٪

2.0 - 1.6 / 1.6 = 25٪ زيادة لم تكن سيئة!

بالإضافة إلى التغيير المنبثق ، قمت أيضًا بإنشاء تسلسل autoresponder مستقل تمامًا للبريد الإلكتروني تم تصميمه خصيصًا لتلائم الاشتراكات القابلة للطي.

ملاحظة: أستخدم Privy.com لتشغيل نوافذ منبثقة مختلفة بناءً على سلوك العميل. يمكن للقراء MyWifeQuitHerJob.com الحصول على 15 ٪ من خلال استخدام رمز القسيمة: MWQHJ

الأمثل رقم 2: عجلة الحظ
روليت

لقد تركت هذا الإعداد المنبثق المزدوج يعمل لبضعة أسابيع وكنت سعيدًا عمومًا بالنتائج حتى بدأت الدردشة مع Steve Weiss من MuteSix.com.

بالمناسبة ، ستيف هو خبير في Facebook وإعلانات Instagram وهو أحد المتحدثين في مؤتمري السنوي ، The Sellers Summit

على أي حال ، أطلعني على أحد مواقع ويب عميله التي كانت تحصل على نسبة تحويل مجنونة للتسجيل استنادًا إلى مفهوم عجلة الحظ.

في الأساس ، سيقدم العملاء بريدهم الإلكتروني في مقابل تدوير عجلة حيث يمكنهم الفوز بجوائز قيمة مثل الخصومات والمنتجات المجانية. رأيت هذا وأردت على الفور واحد لموقعي!

لكن كان هناك مشكلتان.

أولاً ، كان المكون الإضافي الذي كان يستخدمه عميل ستيف يستند إلى Shopify وكان متجري غير متوافق.

Yorumlar

Bu blogdaki popüler yayınlar

Parfüm Etiketi

İçerenköy Kiralık Daire

Trabzon Kiralık Daire