زراعة الشارب

زراعة الشارب

أغلقت زوجتي الكتب في متجرنا عبر الإنترنت ، ويسرني أن أقول إننا حققنا معدل نمو مضاعفًا مرة أخرى. وحقيقة أننا حافظنا على نمو مزدوج أو ثلاثي الأرقام خلال السنوات التسع الماضية لا تزال تدهشني!



كما ذكرت في تقرير منتصف العام ، كان عام 2016 يتعلق بتحسين متجري على الإنترنت وقضيت معظم وقت الفراغ في استراتيجيات لزيادة المبيعات.


2016 تقرير الدخل: كيف نمت بلدي متجر المبيعات عبر الإنترنت في العام الماضي

المشكلة الوحيدة هي أنني لم يكن لدي الكثير من وقت الفراغ كما كنت أود. على الرغم من أنني كنت أخطط للإقلاع من وظيفتي في الأول من حزيران (يونيو) ، فقد انتهى بي الأمر إلى العمل بدوام جزئي حتى الأول من تشرين الأول (أكتوبر).

بالإضافة إلى ذلك ، قررت أن أبدأ مؤتمر التجارة الإلكترونية الذي استغرق قليلا من الوقت :)
زراعة الشارب
راجع للشغل ، يتم الآن بيع تذاكر مؤتمر القمة 2017 والبائعين في 1 فبراير 2017.

مقارنةً بالمؤتمرات الأخرى ، فإن قمة سيلرز تعد بأن تكون صغيرة وحميمية مع التركيز على استراتيجيات قابلة للتنفيذ لتنمية أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

احصل على تذكرتك الآن قبل ارتفاع السعر
لكن ما يكفي من الأعذار: كانت الأشهر الثلاثة أو الأربعة الأخيرة من العام مثمرة للغاية وأشرت إلى جميع التغييرات التي أجريتها على متجري في مشاركة اليوم.

وفي الوقت نفسه ، وهنا بعض الأرقام لشحذ شهيتك.

الارقام
طبلية تاج

ارتفعت العائدات بنسبة 22٪ على أساس سنوي
ارتفعت الأرباح بنسبة 24٪ مقارنة بالعام الماضي
حركة المرور كانت ثابتة وزادت 1.7 ٪
ارتفع متوسط ​​حجم الطلب 4.7 ٪ على أساس سنوي
ارتفعت معدلات تحويل سطح المكتب بنسبة 29٪ (النصف الثاني من العام بعد إعادة التصميم)
زادت معدلات تحويل الأجهزة اللوحية بنسبة 18٪ (النصف الثاني من العام بعد إعادة التصميم)
ارتفعت معدلات التحويل عبر الجوال بنسبة 88٪ (النصف الثاني من العام بعد إعادة التصميم. لقد قمت بمراجعة هذا الرقم مرتين. إنه ليس حظًا!)
هناك شيء واحد ستلاحظه حول الأرقام أعلاه هو أن معظم الزيارات كانت مسطحة. بدلاً من التركيز على زيادة عدد الزيارات ، ركزت على تحويل المزيد من عدد الزيارات الحالية.

من خلال إعادة تصميم موقعنا وإجراء عدد من التغييرات التي سأوضحها أدناه ، قمت بتحسين أساس عملنا وأعدنا الموقع لتحقيق مكاسب مستقبلية في عام 2017.


شيء آخر جدير بالذكر هو أن أعمالنا تعرضت للكثير من الاضطرابات في النصف الثاني من العام بسبب تغييرات في البنية الأساسية والموظفين ، لذا دعنا نتحدث عن بعض النقاط الأساسية أولاً.

الجوانب السيئة التي تضمنها
مستودع
زراعة الشارب
انتقلنا إلى مستودع أكبر كان أكبر بكثير مما توقعناه. بالإضافة إلى ذلك ، أجبرتنا سلسلة مؤسفة من الأحداث على التحرك عاجلاً وليس آجلاً.

اليك ما حدث.

أولاً ، كنا نعلم أن عقد الإيجار كان سينتهي في عام 2016 ، وتفاوضنا على خيار تمديد إقامتنا على أساس شهري.

ومع ذلك ، كنا في السعة القصوى وكان لدينا حاوية المقرر أن تصل قبل أن ينتهي الإيجار. لذلك ، كان لدينا خياران.

يمكننا البقاء في مكتبنا الحالي وتخزين جميع المربعات الجديدة في منزلنا أو يمكننا العثور بسرعة على مستودع جديد والإسراع في التحرك.

لقد اخترنا الخيار الأخير وقليلاً أكثر بقليل مما يمكننا مضغه. أثناء وبعد الانتقال ، كانت هناك بياضات في كل مكان واستغرق الأمر بعض الوقت للعودة إلى القوة الكاملة.


انتهى بي الأمر إلى إيقاف تشغيل الإعلانات لفترة من الوقت حتى تم تصنيف كل شيء ولم أشعر بالراحة في محاولة تنمية الشركة خلال هذه الفترة.

في غضون ذلك ، كان لدينا موظفان جديدان للتدرب أثناء الفوضى وكل هذا حدث فقط بينما كان موسم الأعياد يدور.
 
لكن خلاصة القول ، لقد نجونا ويمكننا الآن التركيز على النمو مرة أخرى.

على أي حال بما فيه الكفاية من السلبية. دعونا نتحدث عن التحسينات التي أدخلت هذا العام يجب علينا؟

أعدنا تصميم موقعنا
برميل

لن أتعمق كثيرًا في التغييرات الدقيقة التي أجريتها على الموقع ولكن في حال كنت مهتمًا ، قمت بتوثيق إعادة تصميمنا في المشاركة التالية.

اتخذت الخطوات الدقيقة التي قمت بها لزيادة معدلات التحويل 42 ٪ لمتجري على الإنترنت

ملاحظة: كانت معدلات التحويل الواردة في تلك المشاركة تستند إلى بيانات قليلة فقط. تغطي الأرقام الواردة في تقرير الدخل هذا النصف الثاني من العام بأكمله.
أولاً ، أود أن أشكر مايك جاكنس ، أندرو يوديريان ، دانا جونزيميس ، لارس هوندلي ، تال مور ، كيفين ستيكو ، ديفيد كويلار وغيرهم ممن هدموا موقعي بالكامل في أبريل الماضي وجعلوني أرغب في الزحف في حفرة والموت.

أعطاني ركلة في مؤخرة أنني بحاجة إلى اتخاذ إجراء ويمكن أن يعزى إليها جزء كبير من النمو هذا العام.


برأيي ، كان التركيز على التحويلات أفضل من استخدام وقتي من مجرد محاولة زيادة عدد الزيارات لأنها عززت المبيعات عبر جميع قنوات الشراء الخاصة بي.

لماذا تحرّك الجوال بنسبة 88٪
صاروخ المحمول

بعد تشغيل الأرقام ، كانت المفاجأة الأكبر هي أرقام التحويل الخاصة بي. إذا نظرت إلى البيانات بعد فترة وجيزة من إعادة تصميم موقعي ، لم يكن معدل التحويل على الجوّال يبدو جيدًا إلى أن أعددت عملية بسيطة ولكنها مهمة.

إذا كنت لا تعرف ما أتحدث عنه ، فيمكنك القراءة عنه أدناه.

كيف تمكّن معدّل التحويل السهل للجوال والكمبيوتر اللوحي بنسبة 2.1٪

كان هذا مغير اللعبة.

Yorumlar

Bu blogdaki popüler yayınlar

Parfüm Etiketi

İçerenköy Kiralık Daire

Trabzon Kiralık Daire