زراعة اللحية والشارب تركيا

زراعة اللحية والشارب تركيا

إن جذب عملاء جدد والاستفادة من أسواق جديدة هي استراتيجيات مهمة لتنمية أعمالك. ولكن من المهم بنفس القدر التركيز على العملاء الحاليين الذين اشتروا منك في الماضي.



وفقًا لإدارة الأعمال الصغيرة ، يكون من الأرخص بدرجة كبيرة جذب أنشطة إضافية من العملاء السابقين أكثر من البحث عن أعمال جديدة.


في الواقع ، يشيرون إلى أنه من الأسهل أكثر من 65٪ تحويل عملية بيع من شخص ما بيعته في الماضي.

6 استراتيجيات بسيطة للحصول على تكرار العملاء ولماذا يجب أن ننظر إلى ما وراء أمازون

لا أعرف كيف حصلوا على هذه الإحصائية ، ولكنه بالتأكيد متوافق مع ما رأيناه في متجرنا عبر الإنترنت.
زراعة اللحية والشارب تركيا
على سبيل المثال ، خلال أيام العطلات ، مثل البريد الإلكتروني والتسويق لأكثر من 21 ٪ من عائداتنا. وجاء معظم هذه المبيعات من العملاء الحاليين.

أيضا ما يقرب من ثلث أعمالنا يأتي من عملاء B2B مثل الفنادق وشركات الطيران الصغيرة ومخططي الأحداث ... الخ ... الذين يشترون منا على أساس منتظم.

عندما ندير إعلانات PPC أو إعلانات مصوّرة ، فإن الإعلانات التي تستهدف عملاءنا الحاليين تتحول إلى عائد استثمار أعلى بكثير لأنهم يدركون علامتنا التجارية ويثقون بها.

عندما يتعلق الأمر بميزتك التسويقية ، فإن جزءًا كبيرًا من دولاراتك ووقتك يُنفق بشكل أفضل في معالجة قاعدة عملائك الحالية بدلاً من مطاردة عملاء جدد.

فيما يلي طرق للقيام بذلك بالضبط.


ملاحظة: لا تعمل أي من الاستراتيجيات في هذه المشاركة إلا إذا كنت تملك قائمة العملاء. ونتيجة لذلك ، إذا كنت تبيع فقط على Amazon أو أي سوق آخر تابع لجهة خارجية ، فستفوت فرصة كبيرة.

فصل خارج عملك العملاء
بالغسل للذهب

ستسمح لك أي عربة تسوق عالية الجودة مثل Shopify أو Big Commerce بتصدير العملاء والمشتريات إلى ملف CSV.

وبمجرد الحصول على ملف CSV ، يمكنك بسهولة فصل عملائك إلى قوائم متخصصة.

أولاً ، نبحث عن العملاء الذين اشتروا كميات كبيرة من البياضات بشكل غير عادي.

على سبيل المثال ، نبلغ العملاء الذين يشترون عدة عشرات من المناديل سواء في عملية شراء واحدة أو خلال فترة زمنية. يميل هؤلاء إلى أن يكونوا أكثر العملاء إجماعًا لأعمالنا.
زراعة اللحية والشارب تركيا
معظم عملائنا العاديين يشترون فقط اثني عشر أو اثنين من المناديل على الأكثر. ولكن إذا كان أي شخص يشتري 3 أو أكثر من عشرات ، فهل هي فرص عمل. والشركات لديها احتياجات أكبر من الكتان وأكثر اتساقا.

في بعض الأحيان ، يسهل اكتشاف هذه الأنشطة. على سبيل المثال ، في أحد المرات ، أشار عنوان البريد الإلكتروني للعميل إلى أن الشخص يعمل لدى شركة طيران صغيرة. فقاعة!

إذا لم نكن الاهتمام ، فسنفتقدها تمامًا!

بعد أن نفصل هؤلاء العملاء "المميزين" ، فإننا نتصل أو نرسل إليهم بريدًا إلكترونيًا لفهم احتياجاتهم من الكتان وإنشاء علاقة شخصية.


هذه طريقة سهلة لتحديد العملاء الكبار وتوليد عملاء B2B متسقة لعملك.

منفصلة عن تكرار العملاء
الزبائن

بعد فصل العملاء التجاريين الكبار عنك ، ستحتاج أيضًا إلى معرفة معجبيك الحقيقيين.

هؤلاء هم الأشخاص الذين لا يشترون بالضرورة حجمًا كبيرًا من متجرك ولكنهم يجرون عمليات شراء على أساس منتظم.

لأطول وقت ، ركزنا استهدافنا على عملاء الزفاف لمتجرنا. ولكن البيع في محراب الزفاف يحمل في طياته ضررًا كبيرًا حيث أن معظم المبيعات هي مبيعات واحدة.

ما لم يتزايد معدل الطلاق ، نحصل على عدد قليل جدا من زبائن الزفاف.

 
لذلك ، ولسنوات عديدة ، قدمت الافتراض غير الصحيح بأن جميع مبيعات hankie الخاصة بنا كانت واحدة إلى أن قمت بتحليل العملاء قليلاً.
في غضون ساعات قليلة مع برنامج Excel التفصيلي ورؤى فيسبوك ، اكتشفت جيبا صغيرا من العملاء الذين كانوا من عشاق البياضات لدينا وشراء بانتظام!

بعد تحديد من هم هؤلاء العملاء ، يمكنك عرض إعلانات ترويجية وإعلانات ورسائل إلكترونية مستهدفة بشكل خاص لتشجيعهم على شراء المزيد استنادًا إلى ما اشتروه في الماضي.

بعبارة أخرى ، تحتاج إلى تركيز ميزانيتك الإعلانية على المشترين المتكررين لأنها تحمل عائد استثمار مذهلاً.

Yorumlar

Bu blogdaki popüler yayınlar

Parfüm Etiketi

İçerenköy Kiralık Daire

Trabzon Kiralık Daire